أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الإثنين 15 أكتوير 2018.

بادي: تم التوصل لمعلومات مهمة ستقود إلى قتلة اشتيوي

أكد الناطق باسم المجلس البلدي مصراتة أسامة بادي، أن التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية في المدينة تم التوصل من خلالها إلى معلومات مهمة ستقودهم إلى قتلة عميد البلدية محمد اشتيوي.

وقال بادي في تصريحات تابعتها بوابة إفريقيا الإخبارية، “إن فريقا شُكل من كافة الأجهزة الأمنية مهمته التنسيق فيما بين تلك الأجهزة لتبادل المعلومات حول الجناة، وهناك مسار جيد في التحقيقات وتوصلوا لمعلومات مهمة ستقودهم إلى الجناة”.

وأضاف أن المجلس البلدي يعقد اجتماعات مستمرة منذ وقوع جريمة اغتيال عميد البلدية، مؤكدا أن مديرية الأمن استنفرت كافة أجهزتها داخل المدينة لجمع المعلومات والاستدلالات والبحث عن الجناة مرتكبي الجريمة.

وأشار الناطق باسم المجلس البلدي إلى أن اشتيوي تعرض لتهديدات وضغوطات من جهات “لم يسمها” منذ توليه منصب عميد البلدية مصراتة، لكنها لم تثنه عما رسمه من طريق في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مصراتة وليبيا بشكل عام.

ولفت إلى أن المغدور محمد مفتاح اشتيوي منذ توليه عمودية بلدية مصراتة كان له نهج مميز ويعرفه القاصي والداني في اختياره لمبدأ السلام والمصالحة والنأي بالمدينة عن الصراعات السياسية والعسكرية.

وأكد أن اغتيال اشتيوي لن يزيد المجلس البلدي إلا ثباتا وصمودا في السير قدما نحو ما كان يتطلع إليه اشتيوي في بناء دولة المؤسسات والقانون التي ينعم فيها الليبيون بالأمن والاستقرار.

ودعا الناطق باسم المجلس أبناء مدينة مصراتة إلى ضبط النفس والتحلي بالصبر وعدم استيفاء الحق بالذات وعدم كيل الاتهامات لأي جهة وترك الفرصة للأجهزة الأمنية والقضائية للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع