أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018.

جدل حول إعادة بناء نقابة للصحفيين الليبيين

 

قالت اللجنة التأسيسية لحراك إعادة بناء نقابة الصحفيين الليبيين في بيان لها، إنها الجهة الوحيدة المعنية بالاتصالات والتواصل مع الجهات والمنظمات الوطنية والإقليمية والدولية فيما يتعلق بمشروع إعادة بناء نقابة للصحفيين الليبيين، وأي نشاط يتعلق بالشأن النقابي.

وأشارت اللجنة إنه في الوقت الذي نقدر فيه عاليا جهود المنظمات والمؤسسات الدولية والإقليمية الرامية إلى المساعدة في إعادة بناء المؤسسات والنقابات الليبية وعلى رأسها نقابة الصحفيين الليبيين. وتعقيبا على اتصالات من الاتحاد الدولي للصحفيين بشأن الدعوة لحضور اجتماع يزمع عقده

وأضافت إن حراك إعادة بناء نقابة للصحفيين الليبيين هو حراك وطني ليبي يخص الصحفيين الليبيين العاملين في هذا المجال دون غيرهم، وإننا إذ نكرر الشكر للاتحاد الدولي للصحفيين في مساعيه لمساعدتنا على إنجاز هذا المشروع، نأمل أن يكون تواصله مع اللجنة التأسيسية المسؤولة وليس بأفراد بعينهم.

وأكدت اللجنة عدم قبولها لأي تدخل تحت أي لافتة تؤثر على مسار انجاز هذا المطلب وتخرجه عن مساره الوطني الليبي الخاص. مشيرة إلى أن أي نشاط أو اجتماع يتعلق بإنجاز هذا المشروع يجب أن يتم على الأرض الليبية، وأن أي اجتماعات أو نشاطات تعقد خارج الأراضي الليبية وما يتمخض عنها من قرارات تتعلق بهذا الشأن، تعتبر غير ملزمة لنا كجهة مسؤولة أمام شريحة الصحفيين.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع