أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 26 أبريل 2018.

تفاصيل القبض على قاتل خطف وقتل إبن عمه لأجل الفدية

ليبيا – أعلنت الكتيبة 301 مشاة تمكن عناصرها بالتعاون مع جهاز البحث الجنائي من القبض على حسين المعداني صاحب السجل الإجرامي من خطف وقتل وإرهاب للمواطنين على حد تعبير إعلان الكتيبة.

الإعلان الذي صدر أول أمس الجمعة عن المكتب الإعلامي للكتيبة وتابعته صحيفة المرصد أشار إلى أن القبض تم بعد عملية محكمة الأركان أظهرت فيها العناصر الأمنية من الجهتين كفاءة عالية من حيث الرصد والقبض .

وكشف الاعلان عن اعتراف المجرم المعداني بالقضايا المنسوبة إليه ومن أشنعها خطفه برفقة شراذمه للطفل إيهاب نوري عبد المولى المعداني الذي هو إبن عمه ذو الـ11 عاماً من أمام منزله في منطقة غوط أبو ساق في ورشفانة على حد وصف الإعلان.

وأضاف الإعلان بأن الإختطاف تم تنفيذاً لأوامر من وصفهم بـ”شراذم أخرين” بغية الحصول على المال وعندما عجزت الأسرة عن دفع المال لهذه العصابة قاموا بقتل الطفل إيهاب إلقاء الجثة على قارعة الطريق بسلوك تجرد فيه وأتباعه من كل خلق وإنسانية .

وأكدت الكتيبة 301 بأن المجرم سينال عقابه وفقاً للقانون الذي سيمثل أمامه قريباً فيما مازال باقي أفراد العصابة مختبئين إلا أن تحركاتهم مرصودة خطوة خطوة وماهي إلا أيام وسيكون الجميع وراء القضبان لينالوا عقاب ما إقترفت أياديهم الجبانة تجاه هذا الطفل وغيره من الأبرياء على حد تعبير الإعلان.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل ساهمت منصات التواصل الإجتماعي في دعم المصالحة الوطنية بين أبناء الشعب الليبي وإنهاء الإنقسام السياسي?

نعم - 6.7%
الى حد ما - 33.3%
لا - 56.7%

مجموع الأصوات: 30
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع