الوضع الوبائي الليبي لفيروس كورونا

استلم المركز الوطني لمكافحة الامراض 27 أكتوبر 2020 عدد (3405) عينة وكانت النتائج كالتالي:

(2653) عينة سالبة

(752) عينة موجبة مفصلة كالتالي

(1210) حالة جديدة

(371) حالة مخالطين

الإحصاءات العامة :

إجمالي الإصابات " العدد التراكمي 57975

الحالات النشطة : 24910

المتعافين : 32253

الوفيات : 812

موقع المركز الوطني لمكافحة الأمراض

المؤسسة الوطنية تعتمد الحسابات الختامية لشركة البحر الأبيض

قالت المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس إنها اعتمدت الحسابات الختامية لشركة البحر الأبيض المتوسط للخدمات النفط عن السنوات 2014 إلى 2016جاء ذلك خلال الاجتماع الفني الموسع الذي عقد بمقر المؤسسة بمشاركة ممثلين عن ديوان المحاسبة بطرابلس ومجلس إدارة شركة البحر الأبيض المتوسط .

صحيفة صدى الاقتصادية

برلمانيون تونسيون يطلبون توضيحات بشأن أزمة المعابر مع ليبيا

طلب نواب بمجلس الشعب التونسي توضيحات من وزير الشؤون الخارجية والهجرة حول أزمة المعابر الحدودية مع ليبيا مطالبين بتنمية المناطق المشتركة كحل دائم للاضطرابات المندلعة من حين لآخر في بن قردان .

بوابة الوسط

الكويت تبدي استعدادها لدعم الحل السياسي والمصالحة في ليبيا

أبدت دولة الكويت استعدادها لتقديم الدعم اللازم لعملية الحل السياسي وتحقيق المصالحة للوصول إلى الاستقرار في ليبيا وتقديم ما يلزم لتحقيق ذلك .

بوابة الوسط

وزير الخارجية .. قطر تجدد تأكيدها على دعم استقرار ليبيا

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مع كل من وزير الخارجية وزير الداخلية بحكومة الوفاق جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي وآخر التطورات في ليبيا .

جريدة الشرق

إيطاليا تتبرع بـ3.5 مليون يورو لبرنامج الأغذية العالمي في ليبيا

تبرعت إيطاليا بـ3.5 مليون يورو لدعم عمليات برنامج الأغذية العالمي في ليبيا وتشمل المساعدة الغذائية الحيوية لأكثر من 60 ألف شخص من الفئات الضعيفة في جميع أنحاء البلاد ودعم الاستجابة للطوارئ . 

بوابة الوسط

وليامز.. نقف أمام مشهد متغير الآن في ليبيا

أفادت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا بالإنابة في كلمتها الختامية بعد اللقاء الافتراضي الأول لملتقى الحوار السياسي الليبي أن عموم الليبيين يتقون إلى الوحدة وأنها تقف أمام مشهد متغير الآن .

قناة 218 الليبية

نقل الروسيين المحتجزين في ليبيا إلى قاعدة عسكرية تركية

قال رئيس صندوق حماية القيم الوطنية الروسي إنه تم نقل العاملين في الصندوق مكسيم شوغالي وسامر سويفان، من سجن محلي ليبي إلى قاعدة عسكرية تركية في مطار معيتيقة وأشار إلى أنه وجه رسالة مفتوحة إلى الرئيس التركي يطلب فيها تقديم المساعدة لهذين الروسيين .

موقع روسيا اليوم

بومبيو يدعو إلى تسليم السلطة في ليبيا إلى سلطات تنفيذية جديدة

أعلن وزير الخارجية الأمريكي أن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا خطوة شجاعة ويجب على كل المقاتلين الأجانب مغادرة ليبيا خلال مدة 90 يوما بما يتماشى مع الاتفاق وتابع نؤيد انتقال السلطة في ليبيا إلى سلطات تنفيذية جديدة للتحضير للانتخابات .

موقع فرنس 24

 

شاركنا برأيك

هل برأيك الأوضاع الراهنة في ليبيا مناسبة لإجراء الإنتخابات؟


00218213407618 ☎

info@npdc.gov.ly

www.npdc.gov.ly
النوفليين - طرابلس - ليبيا
الحقوق محفوظة لـ © 2019 - 2024 المركز الوطني لدعم القرار
التعريف بالمركز
يسعى المركز من خلال المعايير العلمية الدقيقة الى تنـــــاول القضـــــــــايا ذات الاولــــوية بالـــــدراسة و التحليـــل المعمق لاستكشــــاف نقاط القصـــــور و طرح تصورات لمعالجتها و تقديمها لمتخذ القرار للدفـــع بمسيــــرة الاصـــــلاح , وذلك من خلال رصد الواقع و تحليل الوضع الراهن لمعالجة التغيرات التي ظـهـــــــرت في شتــــــى المجـــــــــالات , وتحـــــديـــد المشـــــكلات الرئيسيـــــة و تحليــــــلها , وصـــــولا الى صياغة مقترحات فعالة لعلاج تلك القضايا .