أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأحد 19 نوفمبر 2017.

الباجي قايد السبسي : لم تبقى دولة في ليبيا بل انقسمت إلى ملل ونحل

نتيجة بحث الصور عن الباجي قايد السبسي : لم تبقى دولة في ليبيا بل انقسمت إلى ملل ونحل

الباجي قايد السبسي : لم تبقى دولة في ليبيا بل انقسمت إلى ملل ونحل صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم الباجي قايد السبسي : لم تبقى دولة في ليبيا بل انقسمت إلى ملل ونحل، الباجي قايد السبسي : لم تبقى دولة في ليبيا بل انقسمت إلى ملل ونحل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الباجي قايد السبسي : لم تبقى دولة في ليبيا بل انقسمت إلى ملل ونحل.

صحيفة اليوم أكد رئيسُ الجمهورية الباجي قايد السبسي في الكلمة التي ألقاها خلال لقائه اليوم الرئيسة المالطية ماري لويز كولايرو بريكا، أن ليبيا وعلى اثر الأحداث التي شهدتها في السنوات الأخيرة، لم تبقى دولة بل انقسمت إلى ملل ونحل.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن هذه الانقسامات تسببت في خلق عديد بؤر التوتر في الجوار الليبي واحتضان عناصر إرهابية أرادت تهديد الأمن في تونس سنة 2015.
وقال قايد السبسي إن الهدف من المبادرة التونسية التي دعمتها مصر والجزائر، هو تجميع كل الليبيين دون استثناء أو إقصاء ودون أي تدخل أجنبي، مؤكدا أن الوضع معقد يتطلب مزيدا من العمل والمجهود.

نهلة بوغنجة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الباجي قايد السبسي : لم تبقى دولة في ليبيا بل انقسمت إلى ملل ونحل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟