أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 16 نوفمبر 2017.

النائب كشير يكشف أسباب الهجوم على ورشفانة

نتيجة بحث الصور عن النائب كشير يكشف أسباب الهجوم على ورشفانة

قال عضو مجلس النواب عن دائرة العزيزية، علي كشير إنهم لا يريدون زيادة العداء بين المناطق والمدن الليبية
 مع ورشفانة، ولا خسارة شباب من أجل أفراد للوصول إلى السلطة وهي التي كانت السبب في انهيار الأمن والاستقرار في ليبيا وزيادة العداء بين المناطق والمدن الليبية.

وأكد ” كشير ” أن جميع الكتائب والسرايا من القوة المساندة للجيش الليبي والتابعة للواء ورشفانة العسكري أقوى من أي وقت مضى وتحت إمرة رجل واحد ولا تسمح لأي قوة دخول المنطقة بقوة السلاح وهم جاهزين لرد العدوان بكل شجاعة.

ودعا ” كشير ” المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق إلى توحيد الجهود والتهدئة وتقديم الدعم لتأمين منطقة ورشفانة من الجريمة العابرة،  بسبب عدم وجود أجهزة أمنية بالمنطقة بسبب الحروب التي شنت عليها فيما سبق.

كما دعت القيادة العامة لجيش لفرض الأمن  والاستقرار وتأمين الطرق العامة المارة بالمنطقة، وتقديم الدعم للكتائب العسكرية المتواجدة بالمنطقة والتابعة للقيادة العامة .
ولا نريده أن يتكرر القرار رقم سبعة على أي منطقة مرة أخرى.

وكشف عضو مجلس النواب أن وفداً من أعيان ووجهاء ورشفانة عقد اجتماعاً صباح يوم الأربعاء مع رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، وطالب بفتح الطريق وتأمين المنطقة، وأنه لمس من السراج تحاملا على ورشفانة، وتعاون غير معلن مع أسامة جويلي الذي يقود المعركة على ورشفانة.

وتشهد منطقة ورشفانة 30 كلم جنوب العاصمة طرابلس توتر وتحشيد مسلحين منذ الثلاثاء، فيما أكدت مصادر محلية بالمنطقة تعرض معسكر اللواء الرابع للقصف ليل الأربعاء.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟