أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.

بتنفيذ إيطالي: محطة ركاب جديدة بمطار طرابلس وبرج مراقبة بمطار معيتيقة

ستقبل وزير المواصلات بحكومة الوفاق الوطني ميلاد معتوق، اليوم الاثنين، سفير إيطاليا لدى ليبيا جوزيبي بيروني، بحضور رئيس مصلحة الطيران المدني نصر الدين شائب العين، ورئيس جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش، ورئيس مجلس إدارة مشروع طريق السريع رأس إجدير- إمساعد سامي الصادي، ومدير مكتب التعاون الفني بديوان الوزارة إمحمد يخلف، ومدير الشركة الليبية للصناعات الجوية علي العماري.

وناقش اللقاء تفعيل طريق السيار الجديد إمساعد رأس إجدير، المتضمن اتفاقية الصداقة الليبية الإيطالية ومتابعة آخر المستجدات لتنفيذ محطة ركاب جديدة بمطار طرابلس الدولي من قبل مجموعة الشركات الإيطالية. كما تطرق النقاش إلى متابعة تنفيذ برج مراقبة جوية جديد بمطار معيتيقة الدولي.

وأشار الجانب الإيطالي إلى الحرص على البدء في تنفيذ هذه المشاريع في أقرب وقت ممكن وتذليل كافة الصعاب التي من شأنها التأخر في التنفيذ، كما تم الاتفاق على دعوة اللجنة الليبية الإيطالية المشتركة لمشروع طريق السيار للاجتماع في طرابلس في أقرب وقت، والإشراف على فتح الاعتماد المستندي لمشروع إنشاء محطة ركاب بمطار طرابلس الدولي بعد الحصول على المصادقة النهائية على العقد من ديوان المحاسبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لفتح الاعتماد المستندي للعقد الموقع مع شركة تكنو سكاي الإيطالية بشأن إنشاء برج مراقبة جوية بمطار معتيقة الدولي.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟