أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 16 نوفمبر 2017.

«اقتصاد الوفاق» تناقش تأسيس منتدى للتواصل الدائم بين ليبيا والنمسا

Image result for ‫«اقتصاد الوفاق» تناقش تأسيس منتدى للتواصل الدائم بين ليبيا والنمسا‬‎

ناقش المفوض بوزارة الاقتصاد والصناعة في حكومة الوفاق الوطني، ناصر فضل الله الدرسي، مع أمين عام غرفة التجارة العربية النمساوية، مضر الخوجة، تأسيس منتدى للتواصل الدائم بين ليبيا والنمسا عن طريق الاتحاد العام الليبي لغرف التجارة والصناعة والزراعة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدرسي مع أمين عام غرفة التجارة العربية النمساوية، مضر الخوجة، بمقر وزارة الاقتصاد والصناعة في العاصمة طرابلس، الثلاثاء، بحضور أمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة المهندس محمد الرعيض، ومدير إدارة التجارية الخارجية والتعاون الدولي الدكتور أحمد العكاري.

وأوضح مكتب إعلام الوزارة في بيان، أن زيارة أمين عام غرفة التجارة العربية النمساوية مضر الخوجة إلى طرابلس جاءت بتنظيم من الاتحاد العام الليبي لغرف التجارة والصناعة والزراعة لغرض الاطمئنان على استقرار السوق الليبي، وربط العلاقة الثنائية بين البلدين.

وأكد أن الخوجة ناقش خلال اجتماعه مع المفوض بوزارة الاقتصاد والصناعة ناصر الدرسي، دور الاقتصاديين والغرف التجارية في ربط وتعزيز العلاقات بين البلدين وتنظيم الأحداث التجارية والاجتماعات الدورية على المستوى العالمي.

واقترح الخوجة تنظيم دورات تدريبية للطلاب الليبيين في مختلف المجالات، وتنشيط عمليات الاستيراد بين ليبيا والنمسا.

وقدمت النمسا دعوة للمفوض بوزارة الاقتصاد ناصر الدرسي، وأمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة محمد الرعيض لزيارة النمسا والاطلاع عن قرب على دور المجال الاقتصادي والصناعي وآلية المشاركة بين البلدين، وحضور المؤتمر التاسع العربي النمساوي بالتزامن مع مؤتمر «الليونيدو».

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟