أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.

عميد بلدية بنغازي يستقبل ممثلى منظمات المجتمع المدنى في طرابلس

Image result for ‫عميد بلدية بنغازي يستقبل ممثلى منظمات المجتمع المدنى في طرابلس‬‎

إستقبل عميد بلدية بنغازي المستشار عبد الرحمن العبار صباح يوم الأحد، أعضاء منظمات المجتمع المدني في المنطقة الغربية من طرابلس وضواحيها .

ورحّب عميد البلدية المستشار عبد الرحمن العبار خلال اللقاء عقد بمقر ديوان البلدية، بأعضاء : رئيس مجلس الإدارة بالمنظمة الدولية لحقوق الإنسان، ومندوبين عن منظمة الحقوق والعدالة، ومنظمة نسر الخير، والشبكة الليبية لتنظيم منظمات المجتمع المدني ليبيا .

وأشار المستشار عبد الرحمن العبار إلى أن مدينة بنغازي هي مدينة كل الليبيين، وأنهم بين أهلهم وذويهم، معرباً في الوقت ذاته عن تقديره للنهج الذي تتعامل به منظمات المجتمع المدني في إصلاح ما أفسده الساسة .

وتأتي زيارة أعضاء المنظمات المجتمع المدني، في إطار تأكيد على أصر التواصل مع منظمات المجتمع المدني في مدينة بنغازي .

من جهته، أشاد أعضاء المنظمات المجتمع المدني في طرابلس وضواحيها بانتصارات القوات المسلحة في حربه على الإرهاب، وتعزيز الأمن والاستقرار في بنغازي والمنطقة الشرقية .

وحث أعضاء المنظمات على التعاون في مهمتهم النبيلة، من أجل نقل الصورة الحقيقية للأمن والأمان والاستقرار في المنطقة الشرقية، ونفي الإشاعات التي طالت القوات المسلحة وعدم قدرتها على بسط الأمن والاستقرار في بنغازي وكافة المدن الشرقية .

وفي ختام اللقاء، قام أعضاء منظمات المجتمع المدني في المنطقة الغربية من طرابلس وضواحيها، بجولة ميدانية في كافة أحياء وشوارع بلدية بنغازي .

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟