أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 16 نوفمبر 2017.

الاعلان عن فرص عمل جديدة لليبيين في شركة هواوي الصينية

https://www.libyaakhbar.com/wp-content/uploads/2017/08/1043585_469244.jpg

قال المهندس خالد الشريف مدير إدارة الشؤون الفنية والمشروعات بالهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالحكومة المؤقتة لبوابة افريقيا الاخبارية أن شركة هواوي الصينية اعلنت عن قبولها لطلبات توظيف لعدد من المهندسين من مدينة بنغازي استعدادا لافتتاح مكتب لها بالمنطقة الشرقية .

واوضح الشريف أن هذه الخطوة تاتي بناء على الاجتماع السابق الذي عقد ببنغازي في الثالث والعشرين من يوليو الماضي بمقر الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية وطالب فيها رئيس مجلس ادارة الهيئة المهندس مراد الشكري من شركة هواوي بفتح مكتب بمدينة بنغازي يليق بمشاريع الشركة في المنطقة الشرقية بحسب الشريف .

حيث قامت شركة هواوي بالفعل بالإعلان على طلبات توظيف لعدد من المهندسين في مدينة بنغازي استعدادا لفتح المقر لأول مرة منذ سنة 2015 .

و اضاف الشريف قائلا أن هذا الافتتاح يأتي من ضمن الخطة الشاملة الموضوعة من قبل الهيئة لتطوير خدمات الاتصالات في كافة ربوع البلاد.

و تعتبر شركة هواوي من اكبر مقاولي الاتصالات على المستوى العالمي. كما ان لدى الشركة العديد من المشاريع مع مختلف الشركات التابعة للهيئة و خصوصا شركتي ليبيانا و ليبيا للاتصالات و التقنية .

و يعتبر افتتاح هذا االمقر داعم اساسي لقطاع الاتصالات و خطوة كبيرة في تطوير خدمات القطاع في المنطقة الشرقية خصوصا و ليبيا كافة.

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟