أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأحد 19 نوفمبر 2017.

بدء التحضير لاقامة معرض ليبيا الزراعي

 

اجتمع عميد بلدية الجفرة عثمان احسونة، بمكتبه مع أعضاء اللجنة التحضيرية لمعرض ليبيا الزراعي الذي ينظمه مركز تمنهنت للمعارض في بلدية وداي البوانيس في نسخته الثانية خلال الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر القادم.

وأفاد عضو اللجنة التحضيرية رئيس لجنة الإعداد والتجهيز والتواصل بالمعرض على محمد الغناي «بوابة الوسط» بأن جوانب المعرض ستشتمل على الإنتاج الزراعي والحيواني والصناعات القائمة عليهما والآلات والمعدات والمستلزمات الزراعية والسمكية وخدمات التعبئة والتغليف والحفظ والتبريد وأنظمة الري وإدارة المياه وأنظمة الطاقة البديلة.

وأوضح الغناي أن المعرض يعد فرصة للعارضين والمشاركين لعرض منتجاتهم وخدماتهم أمام شريحة متخصصة وبحضور المهتمين بقطاع الزراعة والثروة الحيوانية والبحرية في كافة المناطق من ليبيا.

وأضاف أن المعرض يوفر فرص التواصل مع الشركات العالمية وكبار المستثمرين والمسوقين وخلق الشراكة والتعاون ويعزز من التواجد في الأسواق الزراعية والغذائية في منطقة الجنوب الذي يعتمد أغلب سكانه على الإنتاج الزراعي.

وأشار الغناي إلى أن المعرض يفتح قنوات جديدة للتوزيع واختيار وكلاء وممثلين يعملون على توزيع وانتشار العلامات التجارية ويمثل فرصة للقاء المسؤولين وأصحاب القرار من القطاعين العام والخاص وعقد اتفاقيات مباشرة.

وأبدى عميد بلدية الجفرة استعداد كافة مناطق الجفرة للمشاركة في كافة جوانب المعرض، مؤكدًا دعمه المادي والمعنوي لإنجاحه والعمل على الدفع به لإظهار قدرات الجنوب الليبي على تنظيم مثل هكذا محافل تخدم المنطقة وسكانها.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟