أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.

قريباً.. المعرض العالمي لجولة طرابلس الفوتوغرافية

 

استكمالاً لنزهة التصوير التي تمت بطرابلس في 1 أكتوبر الماضي، تستعد الهيئة العامة للثقافة لإقامة معرض للصور الفوتوغرافية لكل من شارك في هذه النزهة 2016، والذي سيقام في منتصف الشهر القادم.

سيقام المعرض تحت شعار (وطن عبر عدسة)، وسيستمر استلام الصور حتى يوم 5 نوفمبر الجاري، وذلك لدعم الجميع سواء الذين سجلوا واشتركوا في مسابقة الموقع الرسمي للمسابقة وكذلك للذين لم يتمكنوا من الاشتراك فيها، فسيقام هذا المعرض بصور الفئتين معاً.

شروط المشاركة:

1. يجب أن تكون قد شاركت فعلياً في البرنامج وسجلت اسمك لدى اللجنة التنظيمية.

2. يحق لك ارسال صورة واحدة فقط.

3. أن تكون الصورة قد تم التقاطها في يوم 1 اكتوبر 2016.

4. ألا يتم إضافة تعديلات كبيرة تؤثر في طبيعة وجوهر الصورة.

5. يحق للهيئة العامة للثقافة إعادة استخدام الصورة.

طريقة الاشتراك:

1. يتم إرسال الصورة مضغوطة بأحد برامج الضغط مثل برنامج winrar أو winzip تفادياً لفقدان جودة الصورة .

ترسل المشاركات عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

فيس بوك www.facebook.com/Culture.libya

2. تسليم الصورة شخصياً على قرص مضغوط أو فلاش على العنوان: إدارة الشؤون الإعلامية بديوان الهيئة العامة للثقافة بمنطقة الهضبة، القاسي.

الجدير بالذكر، أن حدث نزهة التصوير هو حدث عالمي يقام بصفة دورية كل عام، ويشترك فيه كل هواة التصوير ومحترفيه في العالم، في يوم واحد ليدخل في مسابقة أحسن 10 أعمال فوتوغرافية التقطت ذلك اليوم، فى كل أنحاء العالم، عن طريق المصور العالمي "سكوت" كيلبي الذي يحاول الرفع من درجة الوعي بالمحتاجين واليتامى وتسليط الضوء على قضيتهم، ويوفر الموقع الرسمي للحدث كل سنة، وسيلة للتبرع لهم لتحسين وضعهم المعيشي ورسم البسمة على وجوههم.

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟