أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 20 سبتمبر 2018.

إطلاق مجموعة من مشاريع التنمية المستدامة في منطقة حوض مرزق

 

أطلقت المؤسسة الوطنية للنفط مرحلة تنفيذ مشاريع التنمية المكانية والتطوير في حوض مرزق ,مؤكدة بأنها تقوم ببذل كل جهد ممكن لتقديم الدعم لأهالي المناطق القريبة من العمليات النفطية،معبرة عن إدراكها التحديات التي يواجهها أهالي حوض مرزق بليبيا.
وأوضحت المؤسسة الوطنية للنفط أنها تضع مشاريع المسؤولية الاجتماعية بين أولوياتها انطلاقاً من مبدأ الجار الطيب. وستستمر في العمل مع شركائها لتقديم كل ما يمكن لأهلنا في مختلف بقاع ليبيا , ضمن برامج إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط، وفي إطار الاتفاقية المبرمة مع شركة ايني الإيطالية.
وأشارت مؤسسة النفط إلى أنه تم يوم الاثنين الماضي تسليم سيارتي إسعاف مجهزة بأحدث المعدات لكل من بلديتي الشرقية والقطرون بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بحضور كل من مدير عام الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة خالد بوخطوة وعميد بلدية الشرقية (ام الارانب) امحمد عميد ومدير مكتب الخدمات الصحية ببلدية القطرون محمد بركة ومندوبين عن إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة وممثلين عن شركة ايني.
موضحة أن سبب اختيار هاتين البلديتين وفق طلب لجنة التواصل في منطقة حوض مرزق التي كان لها دور أساسي في تحديد العديد من المشاريع القادمة.

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع