أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأحد 09 ديسمبر 2018.

الوطنية للنفط تُوسع آفاق التعاون مع شركة «شلمبرجير» للخدمات النفطية

صورة ذات صلة

   أكد رضا الكبير مدير عام شركة شلمبر جير على رغبة الشركة في زيادة نشاطها من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأعمال التي تساهم بشكل كبير في الدفع بعجلة الإنتاج في ليبيا

عقد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018 اجتماعاً مع السيد رضا الكبير مدير عام شركة شلمبرجير للخدمات النفطية فرع ليبيا، وبحضور السيد فتحي مادي مدير إدارة الاستثمار، وصالح بوخريص نائب مدير عام شركة شلمبر جير.

تناول الاجتماع بحث التعاون الثنائي بين الجانبين والتطرق إلى نشاط الشركة في ليبيا من خلال تقديم العديد من الخدمات النفطية للشركات الوطنية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة مساهمة الشركة في تنفيذ بعض الاعمال والمشاريع وخصوصاً فيما يتعلق بمجال التدريب، وفي هذا الاطار اثنى المهندس مصطفى صنع الله على المبادرة التي قامت بها الشركة من خلال مساهمتها في تنفيذ عدد من البرامج التدريبية والأنشطة، والتأكيد على ان الاستثمار في العنصر البشري يمثل ثروة حقيقية ويساهم في تنمية القدرات والمهارات الفنية والسلوكية للأفراد وفي الرفع من مستوى آداء العمل.

من جانبه أكد رضا الكبير مدير عام شركة شلمبر جير على رغبة الشركة في زيادة نشاطها من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأعمال التي تساهم بشكل كبير في الدفع بعجلة الإنتاج في ليبيا.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع موسع بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة شلمبرجير للخدمات النفطية في السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري لبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.

برأيك ماهو المسبب الرئيسي للإزدحام المروري؟