أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الجمعة 25 مايو 2018.

رئيس الحكومة المؤقتة السيد عبدالله الثني يبحث مشاريع النفط والكهرباء

عقد دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني يوم الثلاثاء في مكتبه في ديوان الحكومة في منطقة قرنادة اجتماعا بالسادة رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المهندس فرج محمد سعيد ورئيس مجلس إدارة الهيأة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة المهندس فخري آدم المسماري.

وحضر  الاجتماع كل من وكيل وزارة الدفاع اللواء يونس فرحات، ومستشار رئيس الوزراء الأستاذ صالح يونس ومدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء في ديوان مجلس الوزراء الأستاذ رضا الفريطيس.

وناقش الاجتماع الإجراءات المتخذة من قبل الهيأة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة لمعالجة الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي وخاصة توفير الوقود الخفيف لمحطات توليد الكهرباء والغاز.

وتم عرض الإجراءات المتخذة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط حيال توفير وقود التشغيل للمحطات.

وأصدر  دولة الرئيس تعليماته لرئيس الهيأة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة بإنشاء مكتب إعلامي وتكليف متحدث رسمي باسم الهيأة لاتباع أسلوب إعلام المواطنين بكافة المشاكل التي تعترض الهيأة وأسباب الانقطاعات التي تحدث والأعمال والصيانات والإصلاحات التي تعتزم الهيأة القيام بها قبل الشروع في تنفيذها لإعلام المواطن بما سيحدث من انقطاعات محتملة.

كما ناقش الاجتماع بعض المشروعات المستهدف إقامتها لأجل توفير الغاز لمحطات التوليد، إضافة إلى توفير المخصصات المالية اللازمة للمؤسسة الوطنية للنفط للصرف من خلالها على  البابين (الأول والثاني) من الميزانية العامة للدولة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟