أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 15 أغسطس 2018.

روما تستضيف المؤتمر الثاني لبلدان عبور تدفقات الهجرة

 

نتيجة بحث الصور عن روما تستضيف المؤتمر الثاني لبلدان عبور تدفقات الهجرة

تحت عنوان ” مسؤولية مشتركة لتحقيق هدف مشترك ” التضامن والأمن” تستضيف العاصمة الايطالية روما اليوم الثلاثاء المؤتمر الثاني لبلدان عبور تدفقات الهجرة لمتابعة خطوات الحوار الذي تم اقرارها في الدورة الاولى للمؤتمر الذي انعقد خلال شهر يوليو الماضي من أجل اقامة شراكة حقيقية بين البلدان الأوروبية وبلدان العبور الأفريقية لتحقيق إدارة متكاملة لظاهرة الهجرة قادرة على الجمع بين مبدأي التضامن والأمن.

وقالت وزارة الخارجية الايطالية في بيان لها ان هذا المؤتمر الذي ينعقد بمبادرة من وزير الخارجية والتعاون الدولي أنجيلينو ألفانوس تشارك فيه 12 دولة من بينها ليبيا.

وأضاف بيان الخارجية ان فعاليات المؤتمر سيحضره كل من الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، فيديريكا موغيريني، والمدير العام للمنظمة الدولية للهجرة (Oim) وليام ليسي سوينغ، والأمين العام لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، توماس غريمنغر، والرئاسة البلغارية الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي ممثلة بوزير الخارجية تودور ستويانوف.

يشار الى ان هذا المؤتمر ستشارك فيه الدول المعنية بالهجرة منها الجزائر – تشاد  – مصر – اثيوبيا – فرنسا  – ألمانيا  ومالطا – النيجر –  هولندا – اسبانيا – السودان  وتونس.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع