أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الجمعة 25 مايو 2018.

مجلس النواب يستنكر العمل الإرهابي في بنغازي ويعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام

صورة ذات صلة

أدان رئيس مجلس النواب العمل الإرهابي الذي استهدف عدداً من المدنيين بمدينة بنغازي شرق البلاد، مشيراً إلى أنه أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام في ليبيا.
وأعرب صالح عن «تعازيه الصادقة والمواساة لعائلات الضحايا الذين استشهدوا في هذا العمل الإرهابي الجبان ويدعو لهم المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة والشفاء العاجل للجرحى والمتضررين».
هذا ودعا رئيس مجلس النواب «رئاسة الوزراء ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية ووزارة الصحة كلا فيما يخصه القيام بما يلزم اتجاه هذه الحادثة المروعة في حق الأبرياء ومتابعة المنفذين ومن وراء هذا العمل الإجرامي وتقديمهم للعدالة لمعاقبتهم على هذا الفعل الإرهابي الشنيع».
كما قال عقيلة في بيانه «أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام وادعو كل الليبيين إلى وحدة الصف ولم الشمل والتفاهم والتصالح من أجل إنقاذ بلادهم ليبيا من هذا العبث والفوضى والإجرام والإرهاب الذي طال الجميع» حيث لم يستثني أحداً منهم في كل أنحاء البلاد «ودعم الجيش الوطني الليبي والشرطة والأجهزة الأمنية والاستخباراتية لتقوم بدورها في محاربة الإرهاب والفوضى ولتستقر الأوضاع ولنرسخ دولة المؤسسات والقانون».
كما أكدت مصادر طبية بمستشفى الجلاء ومركز بنغازي الطبي عن ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير سيارتين ملغومتين في مدينة بنغازي، الذي وقع أمس الثلاثاء 23 يناير 2018 ، إلى 41 قتيل و 80 جريح جراء انفجار مسجد بيعة الرضوان ببنغازي

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟