أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الثلاثاء 14 أغسطس 2018.

شركة البريقة: أزمة الوقود في طرابلس وضواحيها ستشهد إنفراجاً قريباً

نتيجة بحث الصور عن شركة البريقة: أزمة الوقود في طرابلس وضواحيها ستشهد إنفراجاً قريباً

ليبيا – أكد مدير إدارة مستودعات المطارات بشركة البريقة لتسويق النفط الشارف المزوغي على أن شركة البريقة وشركات التوزيع يبذلون الجهود اللازمة لحل أزمة الوقود بطرابلس وضواحيها.

المزوغي طمأن خلال مداخلة هاتفية له لنشرة أخبار قناة”التناصح” يوم الإثنين وتابعتها صحيفة المرصد المواطنين بأن الأزمة ستشهد إنفراجاً قريباً من خلال توفير البنزين في مستودعات الشركة الموجوده بطرابلس أو مصراته أو الزاوية.

وقال إن دور شركة البريقة يتمثل بتوفير مادة المحروقات في خزانات الوقود، مشيراً إلى أن المسؤولية القانونية تقع على عاتق شركات التوزيع والنقل.

وأرجع المزوغي الإزدحام الذي شهدته محطات الوقود في طرابلس إلى توقف السائقين عن نقل الوقود من خزانات الشركة إلى المحطات، لافتاً إلى أنه وبجهود شركة البريقة تم التوصل لحل وسيتم تنفيذه قريباً.

وأضاف أنه وفقاً لخطة الشركة الاستراتيجية والتنفيذية يتم وضع احتياجات توفير المحروقات لمدار سنة كاملة لذلك الوقود متوفر في جميع خزانات مستودعات شركة البريقة في المنطقة الغربية والشرقية.

ويرى أن نقص الوقود يحصل خارج طرابلس وبعض المناطق الغربية والجنوبية نتيجة الظروف الأمنية وإضراب السائقين عن نقل الوقود من مصراته لسبها بالإضافة لتعرض السيارات للسطو والسرقة.

وأشار مدير إدارة مستودعات المطار بشركة البريقة إلى مخاطبة وزارة الدفاع لتأمين سيارة الوقود التي كانت متجهة للمنطقة الجنوبية في الفترة الماضية، مؤكداً على أنه تم نقل مجموعة من الشاحنات لسبها وتوزيعها وبإنتظار حل مشكلة تأمين الشاحنات.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع