أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 22 فبراير 2018.

استقالة رئيس شركة الخطوط الأفريقية

نتيجة بحث الصور عن استقالة رئيس شركة الخطوط الأفريقية

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الأفريقية، أبوبكر الفورتيه، استقالته من منصبه ليل الاثنين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «غرفة الأخبار» الذي يبث على قناة «ليبيا روحها الوطن».

كما أعلن في وقت سابق المدير التجاري بشركة الخطوط الأفريقية، خالد سويسي، أن الشركة قررت وقف الرحلات الجوية لمدة ثلاثة أيام مع احتمال تمديدها بسبب إصابة أربع طائرات تابعة للشركة جراء الاشتباكات العنيفة التي شهدها محيط مطار معيتيقة شرق طرابلس أمس الاثنين.

وقال سويسي في تصريح إلى «بوابة الوسط» إن الشركة تعمل الآن على التجهيز لنقل طائراتها المصابة من مطار معيتيقة إلى مطار بديل من أجل البدء في صيانتها، منبهًا إلى أن إحدى الطائرات تعرضت لأضرار بالغة جراء الاشتباكات.

وأوضح سويسي أن أضرارًا طفيفة لحقت بطائرة من طراز «إيرباص A330» وطائرة شحن من طراز « A300» وطائرة « A319» وسيتم نقلها إلى مطار طرابلس الدولي، أما الطائرة « A320» فإن الشركة «لن تتمكن من نقلها من مطار معيتيقة بسبب الأضرار البليغة» التي طالتها.

وحول الحجوزات أكد سويسي أن الشركة تواصلت مع شركة الخطوط الجوية الليبية من أجل تسهيل أمور بعض الركاب في حال توافرت لديها مقاعد شاغرة بدءًا من اليوم، داعيًا المسافرين على رحلة اسطنبول إلى التواصل مع شركة الخطوط الليبية لتأكيد الحجز والتوجه إلى مطار مصراتة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل ساهمت منصات التواصل الإجتماعي في دعم المصالحة الوطنية بين أبناء الشعب الليبي وإنهاء الإنقسام السياسي?

نعم - 6.7%
الى حد ما - 33.3%
لا - 56.7%

مجموع الأصوات: 30
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع