أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018.

“الرئاسي” يتفقّد “مُختنقات أبو سليم”.. و “الجسر المُتهالِك”

زار نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، أحياء منطقة “أبو سليم” للاطلاع على الأوضاع الخدمية والبنية التحتية بالمنطقة ضمن جولة تفقدّية رافقه فيها كل من عميد بلدية أبو سليم، عبد الرحمن الحامدي، وعدد من مسؤولي البلدية.

ومن بين الأماكن التي تفقّدها معيتيق خلال جولته أمس بمنطقة أبو سليم، الجسر الحديدي المُتهالك بمنطقة طريق المطار، الذي من المُفترض أن تشرع وزارة المواصلات في صيانته بالتعاون مع مرور طرابلس، كما زار نائب المجلس محطة الصرف الصحي التي تفتقد للمضخات الحديثة، كما تفقّد خلال الزيارة الحالة التي أصبح عليها مجرى سد وادي المجنين، بعد تنظيف البلدية له قبل دخول فصل الشتاء.

ومن جانبهم، وضّح المهندسون المشرفون على تنفيذ مشروعات صيانة البنية التحتية بالمنطقة لنائب المجلس الخطط المتّبعة لإنجاح هذه المشاريع بالتعاون مع الجهات المسؤولة، ومن خلال ميزانية التحول لعام 2018.

واختتم نائب المجلس الرئاسي جولته بعقد اجتماع موسّع مع عميد بلدية أبو سليم داخل مركز التدريب والاستشارات بالبلدية، أكد من خلاله استعداده للوقوف إلى جانب سكّان المنطقة ومساندتهم، وتقديم الدّعم للبلديّة لتحسين خدماتها المُقدمة للمواطنين.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟