أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الإثنين 15 أكتوير 2018.

تركيب منظومات طاقة شمسية بمستشفيات الزنتان والرجبان وأوباري

 

سلمت المؤسسة الوطنية للنفط لبلديتي الزنتان والرجبان 4 منظومات طاقة شمسية بعد الانتهاء من تركيبها في مستشفيات المدينتين عن طريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا UNDP وبتمويل من شركة ريبسول النفطية الأسبانية.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط إن منظومات الطاقة – التي تم تركيبها في مستشفيات الزنتان العام والرجبان العام والحوادث الزنتان والنساء والولادة الزنتان – يأتي في إطار برامج التنمية المستدامة التي تنفذها الشركات الأجنبية العاملة في ليبيا وفق العقود المبرمة بالخصوص.

وأوضحت،  المؤسسة إلى أن منظومات الطاقة تم ربطهابغرف العمليات والعناية الفائقة لتوفير مصدر ثابت وبديل للطاقة الكهربائية في حال انقطاع التيار الكهربائي، وكذلك لتوفير الطاقة اللازمة لتغطية بعض احتياجات الإنارة داخل المستشفيات.

وحضر مراسم تسليم واستلام المشروعات مندوبين عن إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط وأعضاء من المجلس البلدي الزنتان والمجلس البلدي الرجبان ومندوب عن الشركة المنفذة للتركيبات .

وكانت المؤسسة الوطنية للنفط قد أشرفت الأسبوع الماضي على تسليم منظومتين للطاقة الشمسية بمستشفى اوباري العام، بعد ربط واحدة بغرفة العمليات والعناية الفائقة والأخرى بقسم غسيل الكلى بالمستشفى.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع