أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 25 أبريل 2018.

وكيل وزارة الصحة يبحث كل مايتعلق بمرضى القلب و الأورام في طبي طبرق

بحث وكيل وزارة الصحة في الحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب مع المدير العام لمركز طبرق الطبي فرج الجالي وإدارات الشؤون الطبية و الإدارية كل مايتعلق بمرضى القلب و الأورام ، وتسهيل إجراءات التعاقد مع الطاقم الأمريكي لجراحة قلب الأطفال المتخصص.

وأكد عقوب على تفعيل أقسام القلب والأورام ، وأنه تم تخصيص مبلغ لخدمة الأقسام وإمكانية التعاقد مع الشركات المختصة لتوفير المستلزمات والقطع الطبية لأقسام الأورام والقلب، والتركيز على الجانب التعليمي داخل المركز.

ومن جانبه أوضح الجالي كل المشاكل و النواقص و الصعاب التي يعاني منها المركز، وتوفير كل مايحتاجه المركز من الأدوات و المعدات و المستلزمات الطبية و التركيز على الضروريات فقط.

وعرض المدير العام لمركز طبرق الطبي المشاكل التى تواجه قسم الأشعة و مايعانيه من نقص شديد فى بعض الإمكانيات المهمة، و المشاكل التي يعاني منها مركز طبرق الطبي من خلال محطة الأكسجين و إيجاد حلول مستعجلة لها.

وتفقد وكيل عام وزارة الصحة في الحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب عقب اجتماعه مع إدارة المركز تفقد أقسام التحاليل الطبية ، و قسم الأشعة ، قسم العمليات القلب المفتوح وذلك بزيارة ميدانية برفقة المدير العام و مدراء الإدارات و الأقسام الطبية بمركز طبرق الطبي

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل ساهمت منصات التواصل الإجتماعي في دعم المصالحة الوطنية بين أبناء الشعب الليبي وإنهاء الإنقسام السياسي?

نعم - 6.7%
الى حد ما - 33.3%
لا - 56.7%

مجموع الأصوات: 30
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع