أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 25 أبريل 2018.

توقعات بهطول أمطار متفرقة على الساحل الممتد من سرت إلى أقصى الساحل الشرقي

)- الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة ، وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني أمس السبت .

ملخص عام

تكاثر للسحب على أغلب مناطق الشمال مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على الساحل الممتد من سرت إلى أقصى الساحل الشرقي مما قد تؤدي إلى جريان بعض الأودية المحلية مصحوبة برياح نشطة مع طقس مستقر نسبياً على مناطق الجنوب .

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاه جزئيا بالسحب تتكاثر أحياناً مع فرصة سقوط أمطار متفرقة اليوم على سرت واحتمال بسيط على مصراتة مع احتمال جريان بعض الاودية المحلية شرق سرت والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على المناطق الساحلية تتحول يوم الغد إلى جنوبية غربية على الساحل الممتد من زوارة إلى الخمس ودرجات الحرارة القصوي تتراوح مابين (15-19) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة على مرتفعات الجبل الغربي وتسجل ارتفاع تدريجي وطفيف خلال اليومين القادمين.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده

تكاثر للسحب على أغلب المناطق مع سقوط أمطار متفرقة قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية مما قد تؤدي إلى تجمع المياه في المناطق المنخفضة وجريان بعض الأودية المحلية والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خـــاصة على المناطق الســاحلية ودرجــــــات الحــــــرارة القصــوى تتراوح مــــــــــــابين (15-19) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة على المرج والبيضاء وتسجل ارتفاع طفيف يوم الاثنين على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً اليوم على غدامس والحمادة والريــــــــاح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـــــــات الحـــــــرارة القصوى تتـراوح مابين (16-20) درجة مئوية .

الكفرة – تازربو – السرير

السمـاء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد على السرير والريـاح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (18-21) درجة مئوية

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل ساهمت منصات التواصل الإجتماعي في دعم المصالحة الوطنية بين أبناء الشعب الليبي وإنهاء الإنقسام السياسي?

نعم - 6.7%
الى حد ما - 33.3%
لا - 56.7%

مجموع الأصوات: 30
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع